الجسمي يسخر من مريم حسين بعد اعتقالها للمرة الثانية بالإمارات

مريم حسين صالح الجسمي

حرصت الفنانة المغربية مريم حسين على توجيه الشكر لحكومة دبي، بعد أزمة القبض عليها لخرقها التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

وقالت مريم حسين، عبر حسابها بتطبيق إنستغرام: "أمورنا طيبة ما دام الحكومة تنقذ مواطنيها والمقيمين من هذا الوباء الفتّاك..جميعنا مسؤولون".

وأضافت: "النجاح هو الانتقال من فشل إلى فشل دون أن نفقد الأمل.. أشكر حكومة دبي على حرصهم علينا وعلى شعبها.. اللي ما يبغى لك الخير ما يوعيك.. شكرًا لمجهوداتكم كلنا مسؤولون".

وقامت مريم بحذف المقاطع المصورة التي نشرتها عبر إنستغرام، والتي أظهرت احتفالها بعيد ميلادها، دون احترام القوانين التي فرضتها الحكومة الإماراتية على المواطنين لمنع تفشي وباء كوفيد-19.

يذكر أن شرطة دبي قد ألقت القبض على مريم حسين، وذلك على خلفية تنظيمها لحفلين في مطعمين مختلفين، في ذكرى ميلادها.

وقد حضر الحفل مجموعة من أصدقائها ومعارفها، دون أن يلتزموا بالتدابير الاحترازية التي تفرض ارتداء الكمامة، والتباعد ومنع التجمعات والحفلات.

وقال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، العميد، جمال سالم الجلاف، إن قرار النائب العام الإماراتي بشأن لائحة مخالفات التدابير الاحترازية ينص على غرامة مالية مقدارها 10 آلاف درهم لكل من يقدم على إقامة تجمعات أو اجتماعات أو حفلات خاصة أو عامة أو التجمع في الأماكن العامة أو المزارع.

واستغل الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، هذه الفرصة لـ"السخرية من مريم حسين"، عبر ستوري حسابه على إنستغرام.

يذكر أن صالح الجسمي قد كان السبب في دخول مريم حسين إلى السجن للمرة الأولى، وذلك إثر ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص رفقة أحد مغنيي "الراب"، وهذا ما اعتبره الجسمي "خدشا للحياء". 

 

شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.