"ديربي ممل" بين الوداد والرجاء ينتهي بالبياض ومستوى ضعيف

"ديربي ممل" بين الوداد والرجاء ينتهي بالبياض ومستوى ضعيف

أنهى التعادل السلبي نتيجة مباراة ديربي الدار البيضاء بين فريقي الوداد الرياضي ونظيره الرجاء، في النزال المؤجل عن الجولة 25 من منافسات الدوري، الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعرفت مجريات الربع ساعة الأولى من المواجهة حذر كبير من عناصر الطرفين، بقيت في ظله أطوار اللعب مقتصرة على وسط الميدان، وغابت بشكل كلي الفرص السانحة للتهديف من الجانبين، حيث تم التعويل كثيرا على الكرات التابثة لتهديد مرمى رضا التكناوتي وأنس الزنيتي.

وبقي مردود عناصر الفريقين ضعيفا خلال باقي دقائق الشوط الأول، قبل أن تحمل الدقيقة 36 أول تهديد حقيقي في الجولة الأولى من جانب الوداد الرياضي، بعد مجهود فردي من بديع أووك، وتسديدة لأيوب العملود، رد عليها في الحين عمر العرجون من جانب الرجاء، بتسديدة قوية حولها بصعوبة الحارس التكناوتي لركنية.

مع بداية مجريات الشوط الثاني، هدد رفاق وليد الكرتي، مرمى أنس الزنيتي على مرتين، قبل أن يعود نسق النزال للمستوى المتواضع الذي كان عليه طيلة فترات الجولة الأولى، دون أن تعرف تفاصيل الجولة الثانية مناورات هجومية واضحة من الجانبين، باستثناء رأسية مالانغو وزريدة من جانب الرجاء في الوقت الضائع، لتنهي صافرة الحكم رضوان جيد، تفاصيل الديربي 128 بالبياض ومستوى تقني ضعيف.

وأضاف الطرفين نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد الوداد الرياضي 48 نقطة في الصف الثاني، فيما بلغ رصيد الرجاء 49 نقطة بالمركز الأول.

شارك هذا المقال: