بالفيديو: هذا مصير خمسيني بطنجة هتك عرض طفل مقابل 5 دراهم

استئنافية طنجة

أدانت غرفة الجنايات الأولى باستئنافية طنجة، مساء الثلاثاء 21 أكتوبر 2020، متهما، يبلغ من العمر 56 سنة، بالسجن لـ12سنة نافذة، بعد متابعته في حالة اعتقال بالسجن المحلي سات فيلاج بالمدينة ذاتها، بتهمة التغرير بطفل قاصر وهتك عرضه بالعنف، في جريمة هزت الرأي العام المحلي والوطني.

المتهم "س.ا" من مواليد حي المصلى بطنجة، وُلد سنة 1964، بدون سوابق قضائية، اعترف أمام عناصر الشرطة القضائية وأمام هيئة المحكمة بأنه أقدم فعلا على استدراج الطفل "ز" مرتين إلى مكان خلاء خلف مركز الاستقبال بحي الشرف، ومارس عليه الجنس بـ"طريقة سطحية" وكان ُيسلّمه مبلغا ماليا لا يتعدى 5 دراهم كل مرة.

وتوبع المتهم "س.ا"، الذي طالبت النيابة العامة بإنزال أقسى العقوبات في حقه نظير ما اقترفه من جرم على الطفل، بعد جلستين باستئنافية طنجة، طبقا للفصول 472 و485 من القانون الجنائي.

وتعود فصول القضية إلى مساء الاثنين 28 شتنبر 2020، حينما تمكن مواطنون من توقيف شخص في الخمسينات من عمره في حالة تلبس، أثناء محاولته اغتصاب طفل في أرض خلاء بحي الشرف، بطنجة.

وحاصر المواطنون، آنذاك، المشتبه فيه حينما لمحه شابان من أبناء المنطقة وهو يحاول استدراج الطفل، البالغ من العمر 6 سنوات، إلى مكان خلاء لاغتصابه مقابل خمسة دراهم، قبل أن يتصلوا بدورية للقوات العمومية، حيث عملت عناصر القوات المساعدة على إلقاء القبض على المتهم بعين المكان وتسليمه لأمن منطقة بني مكادة الثانية بطنجة، التي باشرت تحقيقاتها الأولية معه قبل إحالته على أنظار وكيل الملك الذي قرر بدوره متابعته في حالة اعتقال.

شاهد لحظة اكتشاف الواقعة:

 

شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.