أمن مراكش يوقع بعصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية

إيقاف عصابة

فتحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش بحثا قضائيا، بالتنسيق مع النيابة العامة المختصة، في شأن قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية وارتكاب أعمال سرقة موصوفة بجناية.

وحسب مصدر Le360، فإن عناصر الدائرة الأمنية السابعة رصدت تحركات مشبوهة لأفراد هذه العصابة بحي بالبگار، حيت أمكن إيقاف أحدهم، في الساعات الأولى من صباح الأحد 22 نونبر 2020، وحجز دراجته النارية، فيما لاذ اثنين منهم بالفرار على متن دراجة نارية صينية الصنع.

وذكر المصدر أن الأبحاث والتحريات الميدانية لعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية مكنت من تشخيص هوية الشخصين الآخرين المتواجدين في حالة فرار.

وأوضح المصدر أن إجراءات التفتيش القانونية بمنزل الموقوف بأحد الدواوير بالجهة الغربية لمدينة مراكش أسفرت عن حجز الدراجة النارية التي استعملها شريكاه في الفرار، والتي تبين أنها موضوع سرقة كما هو الشأن بالنسبة للدراجة النارية المحجوزة بحوزته لحظة إيقافه.

وأضاف المصدر أن الحجز شمل أيضاً مجموعة من الأسلحة البيضاء ومعدات كان يستعملها المشتبه بهم في كسر الأقفال، وكذا بعض أجزاء دراجات نارية مسروقة وأشياء أخرى متحصلة من السرقة.

المعني بالأمر تمّ الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة، فيما يبقى البحث متواصلا في أفق الوصول لباقي أفراد العصابة.
شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.