الفنان المصري أحمد بدير يقاضي مذيعة كويتية بسبب التنمر

أحمد بدير

أحمد بدير وابنته سارة

لجأ الفنان المصري أحمد بدير إلى القضاء في مواجهة مذيعة كويتية بتهمة التنمر، وذلك بسبب إقدام المذيعة على بوضع صورة تجمع بدير وابنته سارة، وتعجبت من جمالها وكيف تكون "بنت الأقرع".

وقال يدير إنه أكبر من الدخول في جدال مع المذيعة الكويتية، مؤكدا لجوءه في تصريح صحفي لجوءه إلى القضاء الذي له كلمة الفصل  في الأزمة، مضيفا أنه لا مجال للتراجع عن مقاضاة المذيعة، وأن حكم القضاء في جميع الأحوال سيكون مرضيًا له.

  وبدوره أعلن أشرف عبد العزيز، محامي أحمد بدير، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، أنه يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الكويتية مي العيدان بشأن ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية بحق الفنان المصري.

وتفاقم الجدل في الوسط الفني بعد اشتعال حرب تصريحات بين المذيعة الكويتية مي العيدان وابنة الفنان المصري أحمد بدير، الأمر الذي أثار غضب بدير وعائلته، لتبدأ معركة قانونية بعد لجوء الطرف المتضرر إلى القضاء.

وفي المقابل، ردت مي العيدان بسخرية على هذا الإعلان، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، قائلة: "أحب أقول لأحمد بدير المحاكم مفتوحه من 7 صباحًا، توكل على الله واللي ما أطاوله في إيدك طاوله برجلك". مؤكدة أنها لم تتنمر على بدير بل وصفت هيئته فقط.

من جانبها، قالت سارة أحمد بدير، عبر "فيسبوك"، ردًا على العيدان، إن والدها الذى تسخر منه مي، علمها ألا تتنمر على أحد، كما وصفت سارة بدير "العيدان" بالمشاكسة.
شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.