عمدة البيضاء: الحافلات الجديدة كلفت أكثر من 1.4 مليار درهم ونستنكر تخريبها

حافلات الدار البيضاء

كشف عبد العزيز العماري، رئيس مجلس جماعة الدار البيضاء، أن الحافلات الجديدة كلفت خزينة المدينة غلافا ماليا يزيد عن 1.4 مليار درهم.

ووجه عمدة البيضاء نداءا إلى ساكنة المدينة المتروبولية، خلال كلمة له في مجلس الجماعة المنعقد أمس الخميس، حثهم فيها على الحفاظ على الحافلات الجديدة والاستمرار في جهود التوعية والتحسيس بضرورة المحافظة على المملتكات العمومية بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، معبرا باسم المجلس عن الشجب والاستنكار لأعمال التخريب التي تعرضت إليها بعض الحافلات الجديدة.

وفي السياق ذاته، قال العماري إن المجلس بكل مكوناته وقف وقفة استنكار وشجب لبعض السلوكيات التي تعرضت لها الحافلات الجديدة، مضيفا "باسم المجلس أقول على أن هذا الأمر الذي قام به بعض المخربين مدان ولا يمكن السكوت عنه".


ولفت المتحدث ذاته إلى أن  هذه الحافلات الجديدة جاءت بأموال عمومية، وكلفت أكثر من 1.4 مليار درهم.

للإشارة، فقد ترأس هذه الدورة، التي انعقدت الخميس 18 فبراير 2021 بقاعة الاجتماعات بمقر ولاية جهة الدارالبيضاء، رئيس مجلس جماعة الدار البيضاء، عبد العزيز عماري، وعرفت حضور ممثلة والي جهة الدار البيضاء سطات، وعدد من نواب الرئيس وأعضاء المجلس لدراسة واحد وعشرين نقطة مدرجة في جدول أعمال الدورة العادية لشهر فبراير للمجلس.
شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.