كورونا يبعد لاعبا جديدا عن قمة الوداد وبيترو أتليتيكو

Wydad

سيغيب زكرياء الكياني، مدافع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن المباراة المهمة التي ستجمع الفريق الأحمر بمضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي، غدا الثلاثاء 23 فبراير 2021، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بسبب إصابته بفيروس "كورونا".

وأظهرت التحاليل المخبرية  للكشف عن فيروس "كورونا" التي أجرتها مكونات الوداد الرياضي قبل سفر بعثة الفريق إلى أنغولا تسجيل حالة إيجابية ثانية،  تتعلق بزكرياء الكياني، ليكون بذلك ثاني لاعب يحرمه الفيروس من مرافقة فريقه في رحلته إلى العاصمة لواندا، بعد أن تخلف عنها أيضا عيسى السيودي، الحارس الثاني للفريق الأحمر للسبب ذاته، ما سيفرض خضوعهما للعزل الصحي والرعاية الطبية اللازمة وفقا للبرتوكول الطبي الخاص بمواجهة فيروس كورونا، وذلك حتى التعافي من المرض.

في السياق ذاته، أجرى لاعبو الوداد الرياضي مباشرة بعد وصولهم إلى مدينة لواندا، حصة تدريبية خفيفة خصصها المدرب التونسي فوزي البنزرتي لإزالة عياء السفر، وذلك استعدادا لمواجهة بيترو أتليتكو، غدا الثلاثاء بداية من الساعة الثانية بعد الزوال.

وكانت بعثة فريق الوداد قد خاضت رحلة شاقة قاربت 22 ساعة، قادتها من مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء  صوب مطار دبي، قبل المكوث هناك حوالي ست ساعة وأخذ رحلة أخرى صوب مدينة لواندا الأنغولية.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/
شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.