الحمامات ومراكز التجميل بأكادير تعود إلى العمل

مدينة أكادير

استأنفت الحمامات ومراكز التجميل SPA عملها بأكادير، الاثنين 21 فبراير 2021، بعد أن قررت لجنة اليقظة على صعيد عمالة أكادير إداوتنان السماح لها بذلك إثر انخفاض عدد الإصابات بفيروس كورونا من جهة، ومراعاة لظروف شغيلة هذا القطاع من جهة أخرى.

وأوضحت مصادر le360 أن السلطات المختصة أعلنت عن قرارها بعد اجتماع مطول بمقر ولاية جهة سوس ماسة، مضيفة أنها اشترطت على أرباب الحمامات ومراكز التجميل (SPA) الإلتزام بالتدابير الموصى بها من طرف وزارتيْ الداخلية والصحة لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوردت المصادر ذاتها أن القرار يأتي بعد انخفاض ملحوظ في عدد الإصابات بكوفيد-19 ومراعاة للظروف الاقتصادية والاجتماعية لشغيلة هذا القطاع، التي تفاقمت بشكل كبير إثر التوقف الاضطراري لعدة أشهر، مؤكدة أن الأمر لا يشمل القاعات الرياضية التي ستبقى مغلقة حتى إشعار آخر شأنها شأن قاعات الحفلات وكل الأماكن التي تشهد تجمعات بشرية.

وناشدت اللجنة المواطنين والمواطنات بضرورة الاستمرار في الانخراط الايجابي في الإجراءات المتخذة لمحاصرة الفيروس في أفق عودة الحياة الطبيعية بعد أن تشمل عملية التلقيح جميع المغاربة والأجانب القاطنين بالبلاد.
شارك هذا المقال: