بالفيديو: مريم حسين تكشف حقيقة مهاجمتها لروان بن حسين بسبب لمجرد

سعد لمجرد روان بن حسين مريم حسين

نشرت الفنانة المغربية مريم حسين يوم الأحد 10 أكتوبر 2021، فيديو عبر حسابها بتطبيق سناب شات، كشفت من خلاله حقيقة مهاجمتها للفاشنيستا الكويتية روان بن حسين بسبب تقبيلها لسعد لمجرد خلال إحدى حفلاته بدبي.

وقالت مريم في الفيديو أنها تفاجأت بعد استيقاظها من النوم، أن أحدهم قام بتهكير حسابها على الانستغرام، وقام بترك تعليقات باسمها على الفيديو المتداول الذي يجمع روان بن حسين وسعد لمجرد.

وأكدت مريم أنها لم تقم بالسخرية أو مهاجمة روان بن حسين وسعد لمجرد قائلة: " الذي يريد أن يرقص فليرقص، ومن يريد التقبيل قليقبل، أنا مع الحرية الشخصية، ولكن أنا مع قانون  الدولة أيضا ".

وأكدت مريم خلال مقطع الفيديو إلى أن قانون الدولة منع الالتصاق برجل غريب فيجب احترامه وتطبيقه على الجميع، خاصة أنه تم حبسها عام 2018 عقب ظهورها في مقطع فيديو مع أحد مغنيي الراب، وهما يرقصان بشكل مثير.

يذكر أن تعليقات مريم حسين على الفيديو الذي تظهر فيد روان بن حسين وهي تحضن وتقبل سعد لمجرد خلال حفله بدبي، خلقت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبرت مريم عن استغرابها من السماح لروان بالرقص وتقبيل شخص غريب، بينما هي تم الزج بها في السجن بسبب رقصها مع مغني راب شهير.

وجاء أيضا في إحدى تعليقتها: " اويلي احنا شعب محافظ ما نحضن رجال ما نعرفهم..هذا الشي اصلا حرام بالدين الإسلامي..هدشي الي تعلمتوا في الحبس ان خاص المرأة والرجل في الأماكن الخاصة ما يتلسقوش ولكن الي تعلمتوا انو الحبس الشي ناس وناس لا.. الله يبارك بعمرك سيدي".
شارك هذا المقال: