بعد تهديدها بالطلاق.. رامي جمال يعتذر من زوجته

رامي جمال وزوجته

وجه الفنان المصري رامي جمال يوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، اعتذاره لزوجته، بعد أن تعرض لموجة هجوم كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التدوينة التي عايدها بها بمناسبة عيد ميلادها.

وقال رامي في التدوينة التي وجه من خلالها اعتذاره لزوجته: " اعتذر لو ضايقتك يوم عيد ميلادك بشكل مباشر أو غير مباشر، لم أكن موفقا في اختيار الكلمات المناسبة، واعتبر البعض مزاحي معك، استهزاء وانتقاصا منك، أنت التي أعتبرك أهم شخص في حياتي".

وقرر رامي أنه لن ينشر مجددا أمورا تخص حياته الشخصية، لأن الناس اعتبروا كلامه إهانة في حق زوجته، بالرغم من أن هذه الأخيرة تتقبل مزاحه ولا تضايقها طريقة كلامه.

وختم رامي تدوينته قائلا: " شكرا للأشخاص الذين لم يسيؤوا فهم كلامي، لكنن الدرس الذي استفذته هو أنني كنت مخطئا في نشر حياتي للعلن، أعدكم من الآن فصاعدا لن أنشر إلا أمورا تخص عملي".

وردت زوجة رامي على كلامه، مؤكدة أنها لم تتضايق من كلامه يوم عيد ميلادها، ولا يجب أن يعتذر منها، ولكنها ارتأت أن لا يقوم مجددا بنشر مثل هذا الأمور، حتى لا يسيء الناس فهمه.

يذكر أن الفنان رامي جمال نشر يوم عيد ميلاد زوجته، ناريمان تدوينة تتضمن معايدة غريبة، حيث هددها بالطلاق وبالاستيلاء على مكانها في الدولاب، ولكن البعض أساء فهمه وتمت مهاجمته من قبل بعض النشطاء.
شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.