بالصور: المتحولة جنسيا جويل بدر تنشر صور حفل زفافها

جويل بدر

تزوَّجت المتحولة الجنسية اللبنانية جويل بدر من حبيبها حسين نجدي في حفل ضخم وفاخر أقيم في منتج Edesia السياحي، بتواجد العائلة والأصدقاء المقربين، قبل شهرين تقريبا.

وشاركت جويل بدر متابعيها صور جلسة التصوير التي أقامتها قبل ساعات من إقامة حفل زفافها، مستعرضةً فستانها الفضي المتلألئ، إلى جانب صور جمعتها بزوجها حسين نجدي الذي ارتدى بدلة سوداء وقميصا أبيضا.



وأشاد الكثيرون بإطلالة جويل، فكتبت إحدى المتابعات: "كنتي كتير حلوه ميك اب وفستان"، وعلَّقت أخرى: "قمر ياجويل حبيبه قلبي فدوة لعمرج شكد احبج محترمه ضلي هيج لتتغيرين عمري انتي".

يذكر أن جويل كانت مخطوبة سابقا لشاب "دمر حياتها وأوصلها لمحاولة الانتحار"، على حسب وصفها، ورفضت التحدث بتفاصيل أكثر أو مشاركة صورة له على الرغم من أنه "لديها صور وإثباتات كتب الكتاب".

وعاشت جويل سنوات طويلة من عمرها كرجل، حيث كانت تعمل كمقدم برامج، وصرحت أن ما عملته "لا يعتبر تحت بند التحول أو المثلية فهي متصححة جنسياً"، وتكتمت عن كل المراحل التي مرت بها حتى أجرت العملية الجراحية وأصبحت امرأة، وأضافت أنها اتخذت قراراً بعدم إجراء العملية لكن تراجعت لاحقاً، كما علقت على خلعها للحجاب بأن تعليقات الجمهور هي السبب في ذلك.
شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.