بالفيديو: أول زيارة لشاروخان لابنه في السجن

شاروخان

زار نجو بوليود شاروخان، الخميس 21 أكتوبر، سجن آرثر رود في مومباي، لرؤية ابنه آريان خان، الذي حُرم من الإفراج عنه بكفالة مجددا، بعدما تم إلقاء القبض عليه فى الثالث من الشهر الجاري في قضية تعاطي مخدرات.

ويتواجد آريان في سجن آرثر رود منذ الثامن من أكتوبر الجاري، ولذلك سيعمل محامو آريان الآن على التقدم بطلب للإفراج عنه بكفالة أمام محكمة مومباي العليا.

وكان هذا أول لقاء بين النجم وابنه البالغ من العمر 23 عامًا، والذي تم القبض عليه بعد أن داهم مكتب مكافحة المخدرات (NCB) حفلة هذيان على متن سفينة سياحية قبالة مومباي فى 2 أكتوبر، ومنذ ذلك الحين ارتفع عدد المقبوض عليهم إلى 20 شخصاً، وفقا لموقع أنديا توداي.

وتحدث شاروخان إلى آريان لمدة 20 دقيقة تقريبًا من خلال اتصال داخلي في حجرة في قاعة اجتماعات السجن، وجاءت زيارته فى أعقاب قيام حكومة ولاية ماهاراشترا بتخفيف القيود على زيارات السجون أثناء الوباء.



وكان صرح صديق لعائلة شاروخان أنه تم تزويد آريان خان بهاتف محمول من قبل سلطات السجن من خلاله تم إجراء مكالمة الفيديو، وتحدث آريان ووالديه بالتفصيل عما كان يحدث في السجن، بعد اعتقاله منذ أسبوع بعد مداهمات رفيعة المستوى على سفينة سياحية في مومباي.

كما أكد أن آريان يتمتع بصحة جيدة، وأن المكالمة لم تكن مشحونة بالدموع والانهيار بين الشاب ووالدته وأبيه، بل كانت مستقرة وداعمة لبعضهم البعض، وفقا لموقع "أنديا توداى".

وأضاف أن جوري خان، زوجة الممثل الهندي، قالت بعد انتهاء المكالمة "أتمنى لو يأتي منه اتصال هاتفي واحد يوميا ليطمئن قلبي".
شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.