بالفيديو: "فالصو" تجمع كريم زكي بمهدي مزين ومحمد المغربي

كريم زكي

أصدر الفنان كريم زكي، عبر قناته على يوتيوب سينغل بعنوان "فالصو"، يندرج ضمن خانة الأعمال الرومانسية الدرامية بإيقاعات البوب، والذي تعامل من خلاله مع كاتب الكلمات محمد المغربي، والفنان مهدي مزين على مستوى الألحان، أما الفيديو كليب فصورت مشاهده في مدينة الدار البيضاء بعدسة المخرج مهدي منير.

وسيستعد الفنان كريم زكي، خلال الفترة المقبلة، لإصدار أحدث أعماله الفنية، إذ يعكف في الوقت الحالي على وضع اللمسات الأخيرة لمشروعه الفني الذي سيصدر قريبا.

وحضر كريم زكي لجمهوره مستقبلا مجموعة من الأعمال الفنية، باختياره لعدد من الأغاني التي يشتغل عليها حاليا، والتي تتماشى مع اختيارات وذوق الجمهور المغربي، ليلتحق بركب الفنانين المغاربة الذين تمكنوا من إيصال الأغنية المغربية خارج حدود الوطن.

ولطالما انجذب كريم زكي منذ طفولته إلى عالم الموسيقى، حيث كان يسعى دائما إلى تطوير أذنه الموسيقية وتوسيع معرفته التقنية في الإنتاج الموسيقي.

وإلى جانب احترافه الغناء، اتجه الفنان الشاب كريم زكي بعد حصوله على البكالوريا في المغرب إلى فرنسا لاستكمال دراسته، حيث تمكن من تحقيق أحد أهدافه الأولى وهو الحصول على درجة الماجستير وبالتالي ضمان استقلاليته بفضل مهنته كمستشار في قطاع الطاقة.

 

شارك هذا المقال: