بالفيديو: نانسي عجرم تخطف الأنظار بكليب جديد

نانسي عجرم

طرحت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، كليب أغنيتها الجديدة "مية وخمسين"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، بينما تعاونت في هذه الأغنية مع الملحن نبيل خوري، الذي كتب كلماتها أيضاً.

واستطاعت عجرم أن تخطف الأنظار بشقاوتها ودلعها في الكليب، حيث إنها جسدت دور فتاة تعمل في أحد الفنادق، وتقع في غرام أحد نزلاء الفندق، وتحاول طوال الكليب لفت نظره بطريقة كوميدية.

واعتمدت عجرم في إطلالتها البساطة والأناقة، حيث ارتدت فستاناً أسود (أوف شولدرز) طوال الكليب، واعتمدت تسريحة شعر مموجة، فضلاً عن وضعها المكياج الناعم الذي أبرز ملامح وجهها الرقيقة.



وأحيت نانسي عجرم، الخميس الماضي، حفل افتتاح مؤتمر "2021 Climax" للتسويق الإلكتروني، الذي أُقيم في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وسط حضور الآلاف. كما تستعد عجرم لتقديم مجموعة من أبرز أغانيها من قلب معرض "إكسبو 2020 دبي"، في فعاليات بعنوان "أمسيات خالدة"، وذلك يوم 12 نونبر الجاري.

وقبل أيام، أُثيرت حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية تداول نشطاء أنباء تُفيد بانفصال نانسي عجرم عن زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وذلك بعد سنوات طويلة من الزواج والاستقرار بينها.
شارك هذا المقال: