5 سنوات سجنا لعازب افتض بكارة قاصر بالجديدة

اغتصاب تلميذة / اغتصاب قاصر

قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، مؤخرا، بمؤاخذة عازب يتحدر من البئر الجديد وحكمت عليه بـ5 سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال من قبل الوكيل العام بجناية هتك عرض قاصر نتج عنه افتضاض.

وأوردت يومية "الصباح"، في عددها لنهاية الأسبوع الجاري، أن إيقاف المعني بالأمر من قبل عناصر الشرطة القضائية المحلية بمفوضية البئر الجديد التابعة للأمن الاقليمي للجديدة، جاء إثر تقديم الضحية القاصر رفقة والدتها شكاية تتعلق بالاغتصاب الذي تعرضت له من قبل المشتكى به والتي حددت هويته لعناصر الضابطة القضائية.

وأضافت الجريدة أن الضحية صرحت أنه ليلة الواقعة تلقت مكالمة هاتفية بعدما حدد لها الجاني موعدا للقاء، إذ أوهمت والدتها أنه يتوجب عليها اقتناء كتاب ثم التقته ورافقته على متن دراجته النارية إلى منزله بالبئر الجديد، وقضت الليلة معه ليمارس عليها الجنس بطريقة "شاذة" بعدما أخبرته أنها مازالت بكرا.

وأضافت القاصر، وفقا للمصدر ذاته، أنها تعرفت على المشتكى به في العالم الافتراضي ثم أصبحت تخرج رفقته إلى أماكن مختلفة، وبعد أن توطدت علاقتهما اعتاد ممارسة الجنس معها بطريقة "طبيعية".

واستقدمت العناصر الأمنية المتهم وتمت مواجهته بالمنسوب إليه، إذ أكد بدوره تصريحات القاصر، ليحال على الوكيل العام الذي أمر بإيداعه السجن بعد متابعته في حالة اعتقال. 
شارك هذا المقال: