بالفيديو: زوج كارمن سليمان ينافسها على الغناء من المغرب

مصطفى جاد وكارمن سليمان

الملحن مصطفى جاد والفنانة كارمن سليمان

أطلق الملحن المصري مصطفى جاد، زوج الفنانة كارمن سليمان، أغنيته المُنفردة الأولى بعنوان "إنتي بتاعتي"، وهي تحمل مزيجاً بين موسيقى الـPop والـEDM، من كلمات أحمد سرور وألحان مُصطفى جاد نفسه وتوزيع موسيقي MAZ، أمّا الميكس والماسترينغ فلـ MAZ &LATINO.

وحسب بلاغ توصل Le360 بنسخة منه، تُعدّ أغنية "إنتي بتاعتي" طفرة موسيقيّة وشكل غنائيّ مُختلف عن كلّ ما سبق وقدّمه مُصطفى جاد كمُلحّن ومُنتج موسيقيّ معروف تعاون مع عدد كبير من نجوم الوطن العربيّ خلال السنوات الأخيرة، كما تُعتبر هذه الأغنية الخطوة الأولى لمُصطفى جاد ضمن مشروع موسيقيّ غنائيّ مُختلف يقوم من خلاله بطرح عدّة أغنيات مُنفردة بصوته على طريقة السينجل، ليطرحها بالتعاون مع شركة UMM خلال الفترة المقبلة.

وعن أغنية "إنتي بتاعتي" قال مُصطفى جاد: "أردت من خلال هذه الأغنية أن أنشر الفرح بين الناس وأدعو من خلالها إلى الحبّ والتعبير عن المشاعر دون أيّ مُبالاة بالآخرين".

وتابع قائلاً: "بعض أفكار الأغنية استوحيتها من كلمات عفويّة يتداولها الناس في الشارع المصريّ ما جعلها بسيطة وقريبة من الناس".

وتجدر الإشارة إلى أنّ أغنية "إنتي بتاعتي" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في مناطق مُختلفة ما بين مصر والمغرب على مدار عدّة أيّام تحت إشراف مُصطفى جاد كمُخرج، الذي سبق له أن قام بهذه التجربة من خلال أغنيات مُصوّرة أخرى.

 

شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.