مرتضى منصور يعود إلى رئاسة نادي الزمالك المصري

مرتضى منصور

مرتضى منصور، رئيس فريق الزمالك المصري

بعد قرابة سنة على قرار إيقافه، أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، مساء الإثنين 22 نونبر 2021، عودة مرتضى منصور ومجلسه لنادي الزمالك، تنفيذاً لحكم قضائي بهذا الخصوص.

وقالت الوزارة في بيان: "في إطار الالتزام بأحكام القضاء المصري، أصدرت وزارة الشباب والرياضة اليوم قراراً بعودة مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضي منصور لإدارة النادي، وذلك تنفيذاً لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول طعن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور، وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك".

وأضاف: "كما جاء القرار حرصاً من وزارة الشباب والرياضة على صون العملية الانتخابية التي سيشهدها نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، واختيار مجلس إدارة مُنتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية بشكل يساهم في استقرار كيان نادي الزمالك في الأربع سنوات المقبلة".

وتابع البيان: "ستتابع الوزارة كجهة إدارية مركزية، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة كجهة مختصة، الإجراءات المُتخذة بشأن انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك الفترة القادمة، في ضوء قانون الرياضة، والاطمئنان على استقرار كافة أمور النادي وإجراء الانتخابات بكل شفافية ونزاهة وبالشكل الذي يليق بعراقة نادي الزمالك".

من جانبه، أصدر مرتضى منصور بياناً عقب تأكُّد عودته لرئاسة نادي الزمالك، أعلن فيه موعد وصوله إلى مقر النادي الأبيض.

وقال منصور في بيانه: "يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب بكامل هيئته برئاسة مرتضى منصور أول اجتماع صباح الثلاثاء".

وأضاف: "يعقد مرتضى منصور مؤتمراً صحفياً يوم الأربعاء في الحادية عشرة صباحاً بمكتبه لشرح كل التفاصيل وخلفيات هذا القرار والفترة المستقبلية لنادي الزمالك".

واختتم: "كما سيتواجد مرتضى منصور في مقر نادي الزمالك يوم الخميس المقبل؛ لمقابلة الأعضاء الساعة الخامسة عصراً".

شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.