سعيدة شرف تكشف لـle360 حقيقة صلحها مع سكينة غلامور

سكينة كلامور سعيدة شرف

سكينة كلامور وسعيدة شرف

كشفت الفنانة المغربية سعيدة شرف لموقع le360، الثلاثاء 23 نونبر 2021، حقيقة صلحها مع سكينة غلامور، التي غادرت السجن مؤخرا بعد قضائها لعقوبة حبسية مدتها سنتين، بسبب تورطها في قضية "حمزة مون بيبي".

وأعلنت سعيدة مساء الاثنين، عبر حسابها على الانستغرام، أنها ستكون ضيفة إلى جانب سكينة غلامور وبعض مشاهير الويب، في حدث خاص بالأزياء، الأمر الذي أثار استغراب متابعيها، خاصة أن سكينة كانت من ضمن الأشخاص المتورطين في قضية "حمزة مون بيبي" التي كانت الفنانة الصحراوية إحدى ضحاياها. 

وردت سعيدة على الجدل الذي أثارته الصورة التي نشرتها عبر حسابها على الانستغرام، في تصريح خصت به موقع le360 قائلة: "سيتم افتتاح ذلك المعرض يوم الجمعة، وأنا سأكون حاضرة يوم السبت، أي أنني لن ألتقي بأحد من الضيوف. ليست لدي علاقة بأي أحد ولا أعرف أحد، أنا سأحضر فقط لأنني مدعوة".

وتابعت: "الحدث عبارة عن معرض، أي أن ضيوف الشرف لن يحضروا جميعا في نفس الوقت، وسكينة غلامور لا أعرفها شخصيا، ولم ألتقي بها من قبل، هذا بالإضافة إلى أنني أتجنب الذهاب لأماكن أو أحداث قد تتسبب لي في مشاكل أنا في غنا عنها".

يذكر أن الفنانة سعيدة شرف كانت من بين ضحايا حساب حمزة مون بيبي، وهذا ما دفعها إلى رفع دعوة قضائية ضد مسيره أسفرت عن اعتقال وإدانة العديد من المتورطين والمتورطات في استغلال هذا الحساب في التشهير والإساءة لعدة فنانين.

شارك هذا المقال: