هاني شاكر يمنع محمد رمضان من الغناء في مصر نهائيا

هاني شاكر ومحمد رمضان

الفنان هاني شاكر والممثل محمد رمضان

أصدر هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المصريين، قرارا بإحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق، مع حظر جميع حفلاته داخل البلاد، وذلك بعد موجة من القرارات التي اتخذها في حق عدد من مطربي المهرجانات ووقف عدد منهم.

وأوضح هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، أن قرار إحالة محمد رمضان جاء بناء على التقارير الواردة من قبل  لجنة العمل والمكلفة بالرصد، إذ تبين أن محمد رمضان "خالف الإقرارات والالتزامات التي وقع عليها سابقا، من خلال تنظيم إحدى الحفلات"، وأضاف أن "نقابة الموسيقيين لن تمنح تصاريح لمحمد رمضان قبل إخضاعه للتحقيق في نقابة المهن التمثيلية وصدور نتيجة التحقيق".

ويأتي إيقاف محمد رمضان بعد يومين فقط من تلويح هاني شاكر بأن النقابة ستصدر قرار قريبا باتجاه محمد رمضان، حيث أوضح أن "موقف محمد رمضان مختلف مع نقابة الموسيقيين حيث أن نقابة المهن التمثيلية، وأشرف زكي هو من يمتلك قرار المنع أو أو الموافقة، وعندما يريد محمد رمضان الحصول على تصريح ترسل نقابة المهن التمثيلية إلى نقابة المهن الموسيقية خطابا بالطلب".

وفي وقت سابق لها، أصدر هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قرارا بمنع عدد كبير من مطربي المهرجانات من العمل بقرار جماعي، من مجلس النقابة، وتضم الأسماء كل من حمو بيكا، وحسن شاكوش وتم إلغاء التصريح السنوي لهما.
شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.