رحلات استثنائية من المغرب في اتجاه هذه الدول

la Ram

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية (لارام)، مساء الأحد 5 دجنبر 2021، عن تنظيم رحلات استثنائية جديدة إلى دول أخرى، وذلك بعدما قررت في وقت سابق تنظيم رحلات مماثلة باتجاه فرنسا، إيطاليا، تركيا، بلجيكا.

وذكرت "لارام" عبر منشور على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها برمجت رحلات استثنائية خاضعة لترخيص خاص، يوم الأربعاء 8 دجنبر 2021, في اتجاه بلجيكا وإيطاليا، في الوقت الذي تواصل فيه تنظيم رحلات استثنائية إلى إسبانيا، فرنسا وموريتانيا إلى غاية يوم 10 دجنبر.

وكانت شركة الخطوط الملكية المغربية (لارام)، قد نظمت رحلات جوية استثنائية من المغرب في اتجاه كندا وإسبانيا وإيطاليا يوم السبت 4 دجنبر2021, ورحلات أخرى في اتجاه بلجيكا، كندا، إسبانيا، إيطاليا بين 4 دجنبر و6 دجنبر 2021.



وأعلنت الشركة كذلك عن رحلات استثنائية خاضعة لترخيص خاص من المغرب في اتجاه بلجيكا، كندا، إسبانيا، فرنسا، إيطاليا، وتركيا يومي 6و7 دجنبر 2021.

ويأتي هذا المستجد في ظل قرار السلطات المغربية إغلاق الحدود الجوية والبحرية في وجه المسافرين من وإلى المملكة، وذلك "من أجل الحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال محاربة الجائحة وحماية صحة المواطنين، في ظل التفشي السريع للمتحور الجديد لفيروس كوفيد-19 "أوميكرون".

وكان المغرب قد قرر يوم الأحد 28 نونبر، تعليق جميع الرحلات الجوية المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية، لمدة أسبوعين، ابتداء من الإثنين 29 نونبر 2021 في الساعة الحادية عشرة ليلا و59 دقيقة.
شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.