بالفيديو - الحسين بنياز: أوزين سرق لي الفكرة ديالي.. وها علاش غبرت

cover الحسين بنياز: هما إللي غبروني والوزير أوزين سرق لي الفكرة ديالي‎‎

حظي الفنان الكوميدي الحسين بنياز “باز”، بتكريم من قبل نادي الفنانين المغاربة، إعتبارا لتاريخه الفني الطويل، وذلك وسط حفل حضره العديد من الفنانين من مختلف المجالات، حيث كشف عن مدى سعادته بهذا التكريم خاصة وأنه يأتي في حياة الفنان وليس بعد رحيله، كما تحدث عن الإكراهات التي أبعدته على شاشة التلفزة.

وكشف بنياز لـ le360 عن سعادته بالتكريم الذي جاء بعد سنوات طويلة من العطاء، خاصة وأنه قادم من قبل أصدقائه الفنانين، منوها بهذه المبادرة التي وهو ما يزال على قيد الحياة ووسط عائلته وأصدقائه.

وعن غيابه عن شاشة التلفزة، أوضح بنياز أنه مجبر على هذا الغياب وليس مختارا، خاصة بعد وضع شروط إعتبرها تعجيزية لقبول الأعمال على التلفزيون المغربي، والتي بدأت في عهد وزير الثقافة السابق مصطفى الخلفي، مشددا على أنه منذ إعتماد دفتر التحملات أصبح هناك شركات محسوبة على أصابع اليد الواحدة من تشتغل والباقي مقصي، مضيفا على أن الفنان مبدع وليس شركة.

كما كشف بنياز على أن إنقاده للمسؤولين ليس إنقادا لشخصهم وإنما لما يقدمونه وهم في موقع المسؤولية، موضحا أن إنقاده لوزير الشباب السابق محمد أوزين جر عليه غضبا على الأخير، وتسبب في "إقصائه وسرقة أفكاره".

تصوير وتوضيب: سعيد بوشريط

شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.