بالفيديو: يوتيوبر شهير يحبس نفسه في غرفة زجاجية لهذا السبب

أبو فلة

اليوتوبر الكويتي الشهير "أبو فلة"

لازال اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان، الشهير بـ”أبو فلة”، محبوسا في غرفة زجاجية وسط مدينة دبي، والتي قرر عدم مغادرتها إلى أن يتمكن من جمع 10 ملايين دولار لفائدة اللاجئين.

وأطلق هذا اليوتيوبر يوم الجمعة 7 يناير 2022  حملة خيرية جديدة لمساعدة اللاجئين، والتي تستهدف أكثر من 100 ألف عائلة تحت عنوان "أجمل شتاء في العالم".

وتمكن أبو فلة من جمع 3 ملايين دولار في ظرف أربعة أيام، وسيستمر في حبس نفسه في تلك الغرفة الزجاجية إلى أن يصل إلى الرقم الذي حدده لمساعدة اللاجئين، وهو 10 ملايين دولار.

ونشر سليمان عبر قناته على اليوتيوب تفاصيل الحملة الجديدة التي تأتي بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) و”مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” و”الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام”.

وتهدف الحملة إلى جمع عشرة ملايين دولار أمريكي لفائدة 100 ألف عائلة لاجئة، أي أكثر من 300 ألف شخص، يعانون ظروفا صعبة في الشتاء، وستوفر الحملة المواد ومستلزمات التدفئة خلال الفصل.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى، التي يطلق فيها أبو فلة حملات تبرعات، حيث سبق وأن تمكن من جمع أكثر من مليون دولار أمريكي لدعم اللاجئين في الشرق الأوسط خلال فصل الشتاء، في بث مباشر أطلقه على قناته الشخصية في “يوتيوب” لمدة 28 ساعة، وذلك بمناسبة تخطيه حاجز الـ20 مليون متابع على يوتيوب.
شارك هذا المقال: