بالفيديو: المغربية عايدة خالد تطلق أولى أعمالها باللهجة الخليجية

عايدة خالد

أطلقت المغنية المغربية عايدة خالد أولى أعمالها الغنائية "صبرك علي" واختارت أن تكون انطلاقتها باللهجة الخليجية، خصوصا وأن من يقف إلى جانبها في هذا العمل والأعمال القادمة أبرز الملحنين والشعراء والموزعين في العالم العربي.


وتعتبر الفنانة عايدة خالد من أبرز الاصوات نظرا لما تتمتع به من خامة صوتية مميزة اثبت حضورها على الساحة الفنية، ليأتي عملها الجديد "صبرك علي" كخطوة في منافسة النجوم في هذا العمل والأعمال التي سيتم الاعلان عنها في القريب العاجل.

صبرك علي من كلمات الشاعر تامر الشربتلي والشاعر علي الغامدي ومن الحان الملحن محمود الخيامي ومن توزيع مدحت خميس وجرى تسجيل العمل في القاهرة وهو من انتاج الفنانة عايدة خالد.

وتدرس عايدة خالد عدد من الاعمال الغنائية مع فريقها، بهدف اختيار العمل الغنائي القادم خصوصا في اللهجة الخليجية، مؤكدة أن العمل القادم الذي  سيتم اعتماده من قبلها وفريق العمل سيكون المتميز بفاعليته وحسه الجمالي والقريب من نبض الشباب وعشقهم للألوان الغنائية التي تناسب كافة الفئات العمرية، علما بأن عملية تصوير العمل باسلوب الفيديو كليب لا زالت تحت الدراسة ولم يكشف عن المخرج الذي سيقوم باخراج هذا العمل.

 

شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.