سرقة مجوهرات أميرة الطويل طليقة الأمير الوليد بن طلال

الأميرة الطويل

الأميرة الطويل

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن تعرض أميرة سعودية لحادث سرقة بفندق الريتز خلال نهاية الأسبوع الماضي، وأوضحت أن أميرة سعودية، فقدت مجوهراتها المقدرة بمليون دولار، وربما تكون أميرة الطويل، طليقة الملياردير الوليد بن طلال والزوجة الحالية للملياردير الإماراتي خليفة المهيري سابع أغنى رجل بالإمارات.

وجاء الإعلان عن هذا الحادث بعد أيام قليلة من حفل الزفاف الفخم لأميرة الطويل على المليادير المهيري، في 9 شتنبر الماضي، والذي حضره كل من أوبرا وينفري وغاييل كينغ والنخبة السعودية وعدد من موظفي الأمم المتحدة الذين عملوا مع أميرة في جهودها الخيرية العديدة.

ولا تزال هذه القضية قيد التحقيق، وتم الإبلاغ عن السرقة بعد ثلاثة أيام من اختفاء المجوهرات من خزنة الغرفة ولم يكن هناك أي علامة على حدوث اقتحام، وفقًا للشرطة.

وتخرجت أميرة الطويل البالغة من العمر 34 عامًا من جامعة "نيو هافين" وتحمل شهادة في إدارة الأعمال، وتبلغ قيمة ثروتها 18 مليون دولار.

وانفصلت عن الأمير الوليد بن طلال في 2013 بعد أن كانت الزوجة الرابعة له والتي رافقته في معظم المناسبات ورحلاته الاجتماعية والإنسانية والثقافية وحتى الاقتصادية حول العالم.
شارك هذا المقال: