بالفيديو: شيرين تهدي أغنيتها "نساي" لزوجها حسام حبيب

شيرين وحسام

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب كليبها الجديد "نساي" عبر قناتها على اليوتوب، إذ ظهرت في أغنية وهي تشكي حبيبها الذي يصيبه داء النسيان، وذلك أثناء رقصها في الشوارع، الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع نابلسي، ومن إخراج لوكا كوازين، وحققت نسبة مشاهدة عالية منذ إطلاقها أمس الثلاثاء.

وفي نهاية الأغنية، وجهت شيرين رسالة لجمهورها جاء بها: "محبيني الأعزاء، أعلم أنه مر الكثير من الوقت ولكن أتمنى أن تعجبكم الموسيقى كما استمتعت أنا في التحضير لها، كانت رحلة لا تصدق!".

ووجهت لزوجها الفنان حسام حبيب: "حبيبي حسام لا توجد كلمات توفيك حقك، سأكون دوما ممتنة لوجودك بجانبي في كل خطوة، فأنا دوما في آمان وأنت بجانبي، كما أن نجاحي يزيد معك، ورحلتي تزداد متعة، فأنت حبيبي وزوجي وصديقي وابني.. أحبك".

ومن المنتظر أن تطرح شيرين ألبومها الجديد خلال أيام، يضم ألبوم "نساي" لشيرين 12 أغنية منها "وبحبك من زمان" وهي من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان جون صليبة ومن توزيع نابلسي، والأغنيتين تم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب في إيطاليا.

أما باقي الأغاني فهي "ياريتها جت" و"كلام عنيه" و"كدابين" و"حبه جنة" و"ضعفي" و"تاج رأسك" و"طيبة وجدعه" و"الوتر الحساس" وبياعين الصبر" و"زمان".

 

شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.