بالفيديو: أصالة تفاجئ جمهورها بـ"الحقيقة"

أصالة

فاجأت المطربة أصالة نصري جمهورها بإطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان "الحقيقة"، والتي طرحت عبر قناتها الرسمية على اليوتوب، الأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان وليد سعد، ومن إنتاج السعودي تركي آل الشيخ، ‏وتريات هاني فرحات، وميكس ماستر طارق مدكور، وتوزيع إسماعيل تونشبيلك.

الأغنية الجديدة هي عودة من أصالة بعد غياب طويل للتعاون من جديد مع الملحن وليد سعد، والتي بدأت منذ سنوات قاربت على الـ12 عاما، قدما خلال تلك الفترة عددا قليلا من الأغنيات، ولكن منها ما حقق نجاحا مبهرا من بينها « معجبة فيك »  « آسفة » « والله ما تحدي ».

وتجري النجمة السورية حاليا جلسات عمل مكثفة داخل الاستوديو، للانتهاء من ألبومها الجديد، الذي تتعاون فيه مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم الموزع أحمد إبراهيم، والشاعر عمرو المصري، وآخرون.

وكانت أصالة حرصت على تهنئة صديقتها شيرين عبد الوهاب لاقتراب موعد طرح ألبومها الجديد، الذي يحمل اسم "نساي"، ونشرت عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة للنجمة المصرية من الألبوم، لتكشف عن سماعها له بالكامل.

وآخر ألبومات أصالة هو "مهتمة بالتفاصيل" (2017)، والذي تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء أمير طعيمة ونادر عبد الله ومحمد عاطف ومحمود طلعت وهشام صادق وأشرف أمين، والملحنين إيهاب عبد الواحد وسامح كريم ورامي جمال وأسامة رفعت ومدين ومحمد النادي، والموزعين النابلسي وعبد الوهاب الرافعي وطارق عبد الجابر وغيرهم، وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا.

 

شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.