بودريقة يستثني حسبان من عشاء رؤساء الرجاء

بودريقة

رفض محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي السابق، توجيه الدعوة لحسبان لحضور حفل العشاء الذي نظمه على شرف الرؤساء السابقين للفريق، بحضور جواد الزيات الرئيس الحالي، وبعض أعضاء المكتب المسير.

ووجه الرئيس الرجاوي السابق الدعوة إلى كل من محمد أوزال، وعبد الله غلام، وعبد الحميد الصويري، وعبد الله فردوس، وأحمد عمور، وعبد السلام حنات، وبينما استثنى حسبان، في الوقت الذي اعتذر فيه الرتناني عن الحضور لالتزامات شخصية.

وحضر إلى جانب الرؤساء السابقين كل من سعيد وهبي، وأنيس محفوظ، والمهدي البلغيتي، بينما اعتذر أعضاء آخرون عن الحضور لأسباب مختلفة.

وأوضحت مصادر حضرت الاجتماع، أنه كان مناسبة للحديث حول الأوضاع داخل النادي، والملفات التي يشتغل عليها المكتب المسير حاليا.

وتأتي مبادرة بودريقة في إطار اللجنة الاستشارية، المنصوص عليها في القانون الداخلي للرجاء، والتي تضم أعضاء حكماء الرجاء إلى جانب فعاليات رجاوية أخرى.

وتشهد علاقة بودريقة بخليفته في رئاسة الرجاء حسبان توثرا كبيرا بعدما أقدم الأخير على رفع دعوى قضائية ضده يطالب فيها بافتحاص مالية النادي، مؤكدا أن بودريقة ترك الرجاء غارقا في ديون تفوق 16 مليار سنتيم، الأمر الذي دفع الأخير إلى الرد عليه في تصريحات إعلامية سابقة، كما نشب بينهما تلاسن في أول جمع عام عقده حسبان بعد رئاسته للنادي، قرر بسببه رفع جلسة الجمع، بعدما كان منتظرا أن يتحول من عادي إلى استثنائي.
شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.