عمور يعلق على حرب بطمة على تسكت وسلمى رشيد

حاتم عمور

بعد الحرب الكلامية التي اشتعلت من جديد ما بين المغنية دنيا بطمة، وزميلاتها في الوسط الفني سلمى رشيد وابتسام تسكت وجميلة البدوي، على خلفية تصريحات بطمة في حقهن واتهامها لهن بالخضوع للتجميل عن طريق البوتوكس والفيلر، دخل حاتم عمور على الخط ووجه رسالة لهن للإتحاد والحب.


عمور كتب على صفحته على إنستغرام «عندي إحساس هده الأيام أن كلشي ولا كاره كلشي... متنساوش أن الحب والاتحاد واليد فاليد هوما سر النجاح »، وهو ما تفاعل مع متتبعي المغني المغربي، مشددين على أن الحروب الكلامية بين الفنانات خرجت عن المألوف، وأصبحت تدل على مستوى هابط لا يشبه في شيء العلاقة الإنسانية التي كانت تجمع الجيل السابق.

يذكر أن بطمة أصبحت في الأونة الأخيرة تتعمد مهاجمة الجميع سواء زملاءها في الوسط الفني، أو ربيبتها المغنية حلا الترك، مما دفع المتتبعين إلى اعتبار أن تصرفاتها هي رغبة منها في البقاء تحت الأضواء، خاصة وأن جل الأغاني التي تقدمها لم تحقق النجاح الذي تبحث عنه منذ خروجها من برنامج « ارب أيدل »، إلى جانب تركيزها على الحفلات والأعراس دون الإهتمام بطرح ألبوم غنائي يضيف لها شيء إلى مشوارها الفني الذي لم يتعدى الخمس سنوات.

شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.