النجوم العرب ينعون ضحايا قطار بوقنادل

أصالة وحورية

وجه عدد من النجوم العرب التعزية للشعب المغربي، على خلفية فاجعة انقلاب القطار الرابط ما بين البيضاء والرباط ببوقنادل، أمس الثلاثاء، والذي خلف 7 قتلى وأكثر من 80 مصاب بإصابات متفاوتة الخطورة، من بينهم الإماراتية أحلام والسورية أصالة نصري والمصري أحمد زاهر.


الفنانة السورية أصالة نصري، كتبت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، تعليقًا على صورة علم المغرب الذي نشرته: "الله يرحم شهداء المغرب الحبيبة، ويصبّر قلوب أهل من رحلوا وأحبّتهم وكلّ منّ انفطر قلبه عليهم، شهداء المغرب".

في حين كتبت الممثلة المصرية حورية فرغلي عبر إنستغرام، "تعازينا الحارة إلى شعب المملكة المغربية الحبيبة وحكومتها وجلالة الملك محمد السادس في ضحايا حادثة القطار الأليمة".

المغني الإماراتي حسين الجسمي كتبت على تويتر "تعازينا القلبية لأسر ضحايا فاجعة القطار في منطقة #بوقنادل في #المغرب الشقيق.. ودعواتنا للمصابين بالشفاء والمعافاة من كل شر.. حمى الله المغرب وشعبها الحبيب".

نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام صورة للقطار المنقلب وكتبت "حدث مؤسف ومؤلم.. لكن هذه ارادة الله.. الرحمة لأرواحهم".

الفنان المصري أحمد زاهر نشر صورة للقطار المقلوب وعلق عليها قائلاً: "أتقدم باحر التعازي لشعب المملكة المغربية وللملك محمد السادس في ضحايا حادثه القطار الأليمة والدعاء للمصابين بالشفاء العاجل باْذن الله البقاء لله".

وعلقت أحلام على الحادث قائلة: "اللهم ارحم شهداء المغرب ومن فارقوا الحياة في حادثة قطار أهلنا في المغرب، الله يصبر قلوب ذويهم".
شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.