قتلى من مشجعي "اتحاد طنجة" في حادث دهس على الطريق السيار

قتلى من مشجعي "اتحاد طنجة" في حادث دهس على الطريق السيار

لقي 6 مشجعين لفريق اتحاد طنجة مصرعهم، اليوم الاثنين، إثر حادث دهس تعرضوا له من طرف شاحنة كانت تمر بالطريق السيار؛ على مستوى مدخل العرائش.

الحادثة وقعت إثر نزول المشجعين من حافلة متوسطة الحجم، إثر عطل أرغمها على التوقف خلال رحلة عودتهم من حضور مباراة فريق اتحاد طنجة وحسنية أكادير بـ"عاصمة سوس"، قبل أن يفاجؤوا بدهسهم من طرف الشاحنة التي كانت تمر بالطريق السيار.

ووفق مصادر هسبريس، فإن أربعة من المشجعين توفّوا فوراً، بينما نقل 3 آخرون في حالة حرجة إلى مستشفى لالة مريم بمدينة العرائش، لتوافي المنيّة اثنين منهم لاحقا، بينما مازال الثالث في حالة صحية حرجة.

المصادر ذاتها أكدت لهسبريس أن الشاحنة المسؤولة عن الحادثة واصلت طريقها قبل أن يتم توقيفها من طرف عناصر الدرك الملكي بمدخل مدينة طنجة.

الحادثة خلفت هلعا كبيرا في نفوس أهالي المشجعين الذين رافقوا فريق اتحاد طنجة في رحلة أكادير، الذين لم تتوقف اتصالاتهم من أجل الاطمئنان على أبنائهم، بينما وصف شهود عيان الحادثة بـ"المرعبة" نظرا لتعرض أجساد الضحايا لصدمات قوية جدّا.

من جانبه، نشر المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة على صفحته الرسمية بـ "فيسبوك" تعزية لأهالي الضحايا، جاء فيها: "ببالغ الحزن والأسى، تلقت كل مكونات فريق اتحاد طنجة نبأ وفاة 6 من مشجعي الفريق إثر حادث سير بالطريق السيار الرابطة بين أكادير وطنجة".

وأضافت التعزية: "بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة بأحر التعازي والمواسـاة إلى عائلة المفقودين، سائلين الله عز وجـل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم بجنة الفردوس مع النبيئين والصدقين والشهداء والصالحين..إنا لله وإنا إليه راجعون".

شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.