بالفيديو: لهذا صنف شاطئ أكادير ضمن أفضل 50 شاطئا في العالم

Cover_Vidéo: Le360.ma •موقع أمريكي يصنف شاطئ أكادير ضمن أفضل 50 شاطئا في العالم

صنف موقع نيت وورك الأمريكي للسفر عبر الأنترنيت، شاطئ مدينة أكادير، في المرتبة السابعة والثلاثين ضمن الـ50 شاطئا الأفضل في العالم لسنة 2018، متفوقا على العديد من شواطئ العالم.

التصنيف الذي اعتمد فيه الموقع الأمريكي على استطلاع شمل أزيد من 1200 صحفي ومدون بالإضافة إلى المهنيين العاملين بقطاع وكالات الأسفار حول العالم، الذين أكدوا على أن الشواطئ المغربية تغري بالزيارة، من شأنه أن يجعل شاطئ القلب النابض لجهة سوس ماسة، أكادير، محط أنظار المزيد من السياح الأجانب.

وفي تصريح لـle360، أكد عدد من مهنيي القطاع السياحي بالمدينة، أن احتلال شاطئ أكادير لهذه المرتبة يعد شرفا وقفزة نوعية من شأنها دعم السياحة وتشجيع الأجانب سواء في أوروبا وأمريكا والخليج العربي وبلدان شمال افريقيا، لزيارة عاصمة سوس والاستمتاع بمناظرها الخلابة وشواطئها النظيفة على طول الشريط الساحلي.

وأضاف المتحدثون لموفد le360 أن هذا التصنيف المتقدم على المستوى الدولي، يعد ثمرة مجهودات للمجلس الجماعي لأكادير والسلطات المحلية والأمنية والمندوبية الجهوية للسياحة وباقي الفاعلين، مطالبين ببدل المزيد من الجهود من أجل الارتقاء بالشاطئ للأفضل.

ومن جانبهم أثنى السياح الفرنسيين والانجليز واللتوانيين في تصريحات مختلفة لـle360، على مستوى الخدمات السياحية المتوفرة بالمدينة، مؤكدين أن الأجواء المشمسة الرائعة والهواء النقي والمياه غير الملوثة لسواحل مدينة الانبعاث والبنيات التحتية المهمة، هي من يجذبهم ويدفعهم لاختيارها على باقي شواطئ المدن المغربية.

 

شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.