بالصور: القصة الكاملة لرجل يصلي بعد نجاته من الموت بأعجوبة

رجل يصلي 1

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع صور رجل يصلي على قارعة الطريق إلى جانب سيارته التي بدت متضررة من حادثة سير خطيرة.

نجا نحو 8 أشخاص من الموت المحقق عقب حادثة سير مروعة شهدتها إحدى البلدات التركية يوم الثلاثاء 4 ماي 2021، وكان من بينهم رجل انتشرت صوره على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يصلي ركعتي الشكر لله.


وحسب صحيفة "ديريليش بوستاسي" التركية، فان الرجل المنتشرة صوره يدعى "هاليت. ك"، والذي نجا من حادث سير مروع في منطقة أيدين التركية.


وقالت الصحيفة إن هاليت استأثر باهتمام المواقع والصحف العالمية والمحلية، حيث توجه مباشرة بعد الحادث إلى الصندوق الخلفي لسيارته وأخرج منها سجادة وصلى ركعتي الشكر لله بعدما نجا من الحادث باعجوبة.


وكشفت الصحيفة أن سيارة الرجل اصطدمت بمركبة العبور التي تقل 8 من عمال الغابات في منطقة كاراكاسو في أيدين، ولم تتمكن السيارة من التوقف إلا بالدحرجة على مسافة تفوق 120 مترا.

وأوضحت ان هاليت الذي نجا من الموت بأعجوبة، لم يصب سوى بنزيف في الأنف، وذلك بفضل حزام الأمان والوسائد الهوائية المثبتة في السيارة.

وبعدما ابلغ هاليت أقاربه بالحادث بعد استكمال بعض الإجراءات الرسمية مع الشرطة، أخذ سجادة الصلاة من صندوق السيارة وبدأ في الصلاة.
شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.