ضبط عشرينية بالقنطيرة متلبسة بترويج 1683 قرص مخدر

متهمة

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة، الثلاثاء فاتح يونيو، سيدة تبلغ من العمر 22 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب مصدر لـle360، فقد تم إيقاف المشتبه فيها على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة القنيطرة، مباشرة بعد وصولها على متن حافلة لنقل المسافرين كانت قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتها على 1683 قرص طبي مخدر من أنواع مختلفة.

وذكر المصدر أن عملية تنقيط المشتبه بها في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أظهؤرت أنها تشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة سيدي سليمان، للاشتباه في تورطها في قضية مماثلة تتعلق بترويج المخدرات، علاوة على كونها تشكل موضوع بحث لفائدة العائلة بمدينة سلا.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.
شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.