بالفيديو: أفراد من الجالية سُعداء بوصولهم إلى مطار فاس

Cover Vidéo - أفراد من الجالية سُعداء بوصولهم إلى مطار فاس

أياما بعد إعطاء الملك محمد السادس أوامره لفتح حدود المملكة أمام أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، وتوجيه تعليماته من أجل العمل على تسهيل عودة مغاربة العالم إلى أرض الوطن بأثمنة مناسبة وفي متناول الجميع، وصلت، يوم الأربعاء 16 يونيو، أولى طائرات الجالية المغربية المقيمة بفرنسا إلى مطار فاس سايس.

ووفق ما رصدته كاميرا Le360، فقد شهد مطار فاس سايس وصول أولى الرحلات الجوية وعلى متنها بعض مغاربة العالم المقيمين بالديار الفرنسية، وذلك في إطار عملية مرحبا 2021.

وفي تصريح لـLe360، عبر العديد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج عن سعادتهم بالمبادرة الملكية المتعلقة بتسهيل عودتهم إلى أرض وطنهم بأثمنة جد مناسبة وفي متناول الجميع، متوجهين بالشكر إلى الملك على العناية التي ما فتئ يوليها لهم.

وفي سياق متصل، قال نور الدين اغني، مدير مطار فاس سايس، في تصريح لـLe360، إنه في إطار تنظيم عملية مرحبا 2021 الخاصة بعبور الجالية المغربية المقيمة بالخارج، تم تفعيل سلسلة من الترتيبات والتدابير الاحترازية، وذلك لتسهيل عملية العبور في ظروف آمنة وجيدة.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن مطار فاس سايس سجل، يوم الثلاثاء 15 يونيو 2021، ما مجموعه 12 رحلة ذهاب و11 رحلة وصول بمعدل 1200 مسافر في الذهاب و1800 مسافر في الوصول.

 

شارك هذا المقال:
  • لمناقشة آخر الأخبار مع أصدقائك و تتبع جرائدك المفضلة، سجل الآن!


    إحتراما لخصوصيتك لا نضع أي معلومات على فايسبوك.